تابعي جديد المكياج ولمستحضرات لهذا الأسبوع

لتكوني دائما على إطلاع بكل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة وأدوات التجميل، تتابعي أحدث إطلاقات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

Bourjois Volume Reveal Mascara
ماسكارا إستثنائية تزيد من حجم كل رمش بفضل إحتوائها على أنسجة ناعمة تغلف كل رمش باللون الأسود الغني وتجعلها تبدو أكثر كثافة وطولا.

Eucerin Hyaluron Filler CC Cream
كربم لتصحيح لون البشرة يحتوي على حمض الهيالورونيك التي ترطب البشرة من الأعماق وتملأ الخطوط الرفيعة بشكل فوري.

Aveda Smooth Infusion
مجموعة جديدة للعناية بالشعر معززة بالعناصر النباتية الطبيعية وخالية من الكيماويات المضرة. تشمل المجموعة شامبو لطيف وبلسم مرطب وقناع غني وعلاج ملمع لشعر صحي مفعم بالحيوية.

Aesop Skin Parsley Facial Hydrating Cream
تتضمن المكونات الأساسية لهذا الكيرم الطبيعي خلاصة بذور البقدونس والشاي الأبيض والورد، بالإضافة إلى الفيتامين E لترطيب البشرة ومحاربة الجذور الحرة التي تتلف الخلايا وتسبب الظهور المبكر لعلامات الشيخوخة.

Sephora Nuit Kajal
قلم كحل غني بقوام ناعم وكريمي، يتميز بتركيبة مضادة للماء وسهلة الدمج لمنحك عيون جذابة وإطلالة ساحرة. يألتي باللون الأسود التقليدي والأزرق الداكن والبني والبيج.

Organic Harvest Cleansing Milk
حافظي على نعومة بشرتك وصحتها مع هذا اللوسيون المنظف الغني بالمواد الفعالة والمرطبة. يشكل طبقة مخملية رقيقة على البشرة للحفاظ على رطوبتها ونضارتها يوما بعد يوم. يمكنك إزالة المكياج بكل سهولة والحفاظ على صحة بشرتك ونضارتها مع الحليب المنظف الخالي من البرابينز والعطور الإصطناعية.

Note Professional Eyeshadow Palette
مجموعة جديدة من ظلال العيون تتميز بصبغات غنية سهلة الدمج تمنحك نتئج محترفة لمكياجك، كما أنها خالية من البرابينز ومناسبة لجميع أنواع البشرة.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *