الملا يدين تفجيرات السليمانية ويحذر من محاولة الارهاب ضرب النسيج المجتمعي العراقي

أدان الامين العام لتجمع صوت الجماهير الاستاذ نوار الملا التفجيرات الاجرامية التي طالت الابرياء داخل مسجد “بهشت” بمحافظة السليمانية الامر الذي ادى الى اصابة العشرات من المصلين بجروح .

واضاف الملا ان ضرب الابرياء في هذه الايام المباركات انما هو دليل دامغ آخر على ان الارهاب لا دين له وانه يسعى الى بث الفرقة والاختلاف بين ابناء الشعب العراقي الواحد ، وبينما حذر من تلك المخططات الخبيثة دعا الى وحدة عراقية لمواجهة تلك الاجندات الخبيثة التي تحملها العصابات الارهابية خصوصا بعد ان ايقنت خسارتها في الحرب المصيرية ضد ما تبقى من فلولها في موصلنا الحبيبة.

واشار الملا الى ان هذه الاحداث وغيرها تؤكد بما لا يقبل الشك ان العصابات الارهابية ستحاول زعزعة الامن في المناطق الامنة لاثبات وجودها ومحاولة فتح جبهات اخرى تخفف من وطأة الضربات المؤلمة التي تتلقاها في اماكن تواجدها .

وأكد الامين العام لتجمع صوت الجماهير ضرورة مواجهة تلك الاجندات بما تحمله من جرائم ضد العراقيين عبر الوحدة السياسية في جميع محافظاتنا العراقية وخصوصا اقليم كردستان لمواجهتها عبر إعادة هيبة المؤسسات الرسمية والدستورية والديموقراطية لممارسة عملها من جديد بهدف مجابهة تلك الافكار المسمومة بحزم وعزيمة عراقية واحدة.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *